اللغة الانجليزية 3-1

دورة تفاعلية متقدمة تتضمن سلسلة من الفيديوهات وأوراق العمل والاختبارات لشرح مادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الأول من الصف الثالث عشر.

إجمالي المحاضرات 26 إجمالي الساعات 0:0:0 مدة الدورة أسبوع
  • نبذة عن المادة :

    تتضمن هذه الدورة أربع وحدات، وسنناقش فيها كيف يمكن للناس والحيوانات مساعدة بعضهم البعض، ونتحدث عن الشهرة والثروة، ونناقش التكنولوجيا التي تم اختراعها خلال المائة عام الماضية، ونتحدث عن الأفلام الوثائقية والتلفزيونية.




  • ماذا ستتعلم :

    في الوحدة الأولى، سنناقش كيف يمكن للأشخاص والحيوانات مساعدة بعضهم البعض، والتفاوض، وكلمات متصلة بالمتاحف والصالات الفنية، والتعبير عن الحماس. سنشرح "other, others, and another"، وكيفية استخدام "emphatics do"، والفرق بين "simple present tense vs present progressive"، والصفات التي يمكن تصنيفها والتي لا يمكن تصنيفها. سنتعلم كيفية كتابة مقال عن صديقين. في الوحدة الثانية، سنتحدث عن الشهرة والثروة، ونناقش الخيارات، ونسأل ونحكي عن التجارب الشخصية. سنشرح "used to versus be used to"، واستخدام "would" للأفعال المتكررة في الماضي مقابل "used to"، والمستقبل في الماضي، والمضارع التام، والفرق بين الماضي التام والمضارع التام. سنتعلم كيفية كتابة مقال وصفي سيرة ذاتية عن حياة شخص. في الوحدة الثالثة، سنناقش التكنولوجيا التي اخترعت خلال المائة سنة الماضية، ونقدم توقعات حول الحياة في عام 2100، ونقنع، ونتعلم كلمات متعلقة بالفضاء والنظام الكوكبي (الجزء الثاني). سنشرح المستقبل التام، والمستقبل التام التدريجي، والمستقبل مع جمل زمنية تعتمد على المستقبل، والمضارع البسيط، والماضي البسيط، والأفعال العادية وغير العادية في الماضي. سنتعلم كيفية كتابة مقال نقدي حول المستقبل. في الوحدة الرابعة، سنتحدث عن البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية، ونحدد أنواع أفلام التلفزيون، ونتعلم كيفية الموافقة والاختلاف في الآراء، ونتعلم كلمات متعلقة بالفضاء والنظام الكوكبي (الجزء الثاني). سنشرح "Both …and, not only… but also, either….or, neither…nor"، والجمل المستقلة بـ"and, but, or, so, and yet"، والمقارنات وأساليب التفضيل. سنتعلم كيفية كتابة مقال تفسيري حول صيغة نوعية لنوع فيلم تلفزيوني.




  • الفئة المستهدفة :

    * المرحلة الثانوية
    * الصف : الثالث الثانوي
    * المسار : المسار العام
    * الفصل : الفصل الأول
    * نوع التعليم : وطني
    * الاختصاص : اللغة الإنجليزية
    * المادة : اللغة الإنجليزية 3-1




  • الدورات المقترحة :

معدل الإنجاز

0%

مهام الطالب

0 واجبات
للإستعراض

0 إختبار قصير
للإستعراض

0 اختبار منتصف المادة
للإستعراض

0 اختبار نهائي المادة
للإستعراض

إجمالي المحاضرات 26 إجمالي الساعات 0:0:0 مدة الدورة أسبوع
الوحدة الاولى( إثنان افضل من واحد )
سنناقش الأحداث العالمية السابقة وتأثيراتها الحالية ونتحدث عن القضايا العالمية. سنشرح الحاضر البسيط والمستمر، والماضي البسيط والمستمر. سنتعلم كيفية كتابة مقال حول تغيير هام في بلدك.
16 دروس ..
Lesson One: Vocabulary One.
00:23:37
عرض
حصة مسجلة
Lesson Two: Listen and Discuss.
00:18:45
عرض
حصة مسجلة
Lesson Three: Reading One ( Marie and Pierre Curie ).
00:17:40
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Four: Reading Two ( The Wright Brothers ).
00:23:55
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Five: Other, Others, Another.
00:31:10
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Six: Emphative Do.
00:12:35
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Seven: Conversation.
00:16:55
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Eight: Animal Partners ( Part One ).
00:23:00
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Nine: Animal Partners ( part Two ).
00:21:03
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Ten: Writing.
00:26:04
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Eleven: Simple Present Tense & Present Progressive.
00:20:52
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Twelve: Words connected with Museums and Galliers & Expressing Enthusiasm with intersifiers and Adjectives.
00:13:44
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Thirteen: Answering Question ( Vocabulary & other, others, another & Emphatic do )
00:33:36
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Fourteen: Answering Question ( Reading )
00:32:55
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Fifteen: Answering Questions ( Writing & Simple Present & Present Progressive & Words connected With Museums and Galleries & Expressing Enthusiasm with Intensifiers and Adjectives ) &
00:36:07
مغلقة
حصة مسجلة
الوحدة الثانية: الاشخاص المؤثرين.
في هذه الوحدة، سنتحدث عن الشهرة والثروة، ونناقش الخيارات، ونسأل ونحكي عن التجارب الشخصية. سنشرح استخدام "used to" مقابل "be used to"، واستخدام "would" للإشارة إلى الأفعال المتكررة في الماضي مقابل "used to"، واستخدام "was/were going to" للإشارة إلى المستقبل في الماضي، والمضارع التام، والماضي البسيط مقابل المضارع التام. سنتعلم كيفية كتابة مقال وصفي سيرة ذاتية عن حياة شخص ما.
14 دروس .......
Lesson One: Vocabulary One
00:21:03
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Two: Listen and Discuss
00:30:13
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Three: Used To Versus Be Used To
00:13:56
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Four: Would for repeated Action in the past versus Used To & Was\ Were Going To ( Future in the past )
00:23:47
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Five: Conversation
00:15:13
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Six: Sheikh Sulaiman bin Abdul-Aziz Al-Rajih ( Reading One )
00:27:29
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Seven: Writing
00:29:36
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Eight: Past Simple versus Present Perfect
00:28:07
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Nine: Anserwing Questions ( Vocabulary & Used To\ Be Used To \ Would )
00:17:59
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Ten: Anserwing Questions ( Reading )
00:29:07
مغلقة
حصة مسجلة
Lesson Eleven: Answering Questions (Present Perfect & Simple Past )
00:18:31
مغلقة
حصة مسجلة

شهد محمد الرقب

المرحلة الثانوية


التخصص : اللغة الإنجليزية

0.0 / 0

  • 24 مقرر 0 تقييم 0 طالب

نبذة عن المحاضر

...


تقييمات وتعليقات الطلاب
★★★★★
5
★★★★☆
4
★★★☆☆
3
★★☆☆☆
2
★☆☆☆☆
1

0.0

★★★★★

تقييمات 0